دليل الإلهام: 50 طرق لارتداء بدلة خضراء

Anonim

في الوقت الذي يصبح فيه الرجال أكثر مرحًا مع الموضة - ويجعلون أنفسهم يشاهدون أفلامًا شبه نصفية (تذكروا Pitti Uomo 88؟) - تتطلع الدعاوى إلى ألوان غير خطيرة في هذا الموسم. من المكتب إلى حفل الزفاف الصيفي ، اللون الأخضر هو اللون الذي يظهر بشكل بارز في الخياطة. جنبا إلى جنب مع سترة وسراويل مطابقة ، أو الانقسام - تعاونت مع بنطلون محايد أو الجينز.

كما هو غير تقليدي مثل الدعاوى الخضراء ، لون الأرض هو بديل رائع للأزرق والرمادي والبني ، وخاصة بالنسبة للذكور الذين يريدون ارتداء شيء مختلف قليلا.

لذا ، كيف ترتدي بدلة خضراء؟ للحصول على تدفق العصارة الخاصة بك ، وجدنا 50 طريقة لارتداء بدلة خضراء. مع أخذ الملاحظات البصرية من الرجال المناسبين باللون الأخضر ، فسوف تبدو باهتا - ومختلفة ، في أي وقت من الأوقات. حتى Kermit the Frog ، و Green Lantern و Gumby لديهم شيء للتعلم من هذه الكمية.

قواعد بسيطة لمتابعة عندما يرتدي بدلة خضراء:

  • وكقاعدة عامة ، يمكن ارتداء ظلال خضراء داكنة من الألوان المحايدة (البحرية ، والفحم ، والبني) ، في حين تعمل ظلال أكثر إشراقاً وضوحا كأفضل قطع بيان ، ضد الظلال الطبيعية والمحايدة.
  • انظر إلى اللون الأخضر الفاتح (النعناع) للصيف والألوان المظلمة المورقة لفصل الشتاء. وتطبيق القاعدة ليوم (الضوء) والليلة (الظلام) خلع الملابس.
  • للعمل ، انظر إلى الخضر العسكرية (الزيتون والكاكي) ، مع الحفاظ على بقية الزي الكلاسيكي للمكتب. أضف المعطف الخفيف للجمل في الشتاء لجعل البوب ​​الأخضر.
  • الأخضر قد حان لحفلات الزفاف الصيف. الذهاب جريئة: بدلة باستيل من قطعتين مع تصليحات سوليد مكتنزة. أو تبادل بنطلون أخضر لارتدائه شينو محايدة و محايدة من جلد الغزال الأخضر للعب على الألوان اللونية والنصية.
  • خليج Biscal (أخضر محيطي معتدل) هو لون البدلة الخضراء هذا الموسم. مع بنطال كحلي ورباط محبوك باللون الأزرق الداكن وقميص أبيض ناصع ، ستحصل على مظهر عصري للمكتب. أو قم بارتداء قميص دنيم شامبراي ، جيب جيب للنرجس وجيزي جينز جينز بنقوشات متوسطة - مع جزمة شرابات بدون شرابات - لعلاقة بسيطة ذكية.
  • سترة عريضة من الزمرد الأخضر المخملي - مع طية صدر السترة السوداء ذات اللون التباين - هي سترة مثالية للموسم الحزبي. ارتديه مع سروال أسود ناعم مع حذاء مخملي متناسق. إبقاء القميص أسود مع ربطة عنق حرير سوداء ، من أجل التغيير من القميص الأبيض العادي.
  • الأخضر يناسب بشكل جيد مع الانتهاء شعرية من الأقمشة صوف الكشمير والصوف لفصل الشتاء أو تويد الزيتون هاريس التركيبية. سادة الكتان الأخضر في اليشم أو الأخضر النعناع المنعش هو جميل بشكل جميل لفصل الربيع. تعتبر ملابس الموهير باللون الأخضر الداكن جاهزة للعمل ، في حين أن البدلات المصنوعة من النايلون غير منظم - مصممة بحيث يتم إقرانها مع تي شيرت وحذاء رياضي.
  • أخيرا ، الأنماط تلعب بشكل جيد مع الأخضر ، وخاصة البلايد. فحص Blackwatch هو خيار تراثي أنيق للرجل الغريب. للحصول على لمسة من اللون الأخضر ، يمكنك مزاوجة صدرية سوداء مع بدلة سوداء. المثل القائل "الأزرق والأخضر لا ينبغي أن ينظر إليه. "إثبات قبعة قديمة في الملابس الرجالية الحديثة.

ترتبط: 50 طرق لارتداء بدلة سوداء

نصيحة الخبراء في لبس بدلة خضراء

"الأخضر زجاجة ، الجيش الأخضر ، الأخضر الفيروز ، الأخضر النعناع ، الأخضر القذر الأخضر ، الكانتون اليشم الأخضر ، الأخضر كيرميت: لا يوجد شيء مثل" في اللون ". فقط اللون الذي يرتديه الجميع في وقت واحد. عادة ما أختار اللون حسب الموسم / الطقس. على سبيل المثال ، في فصل الشتاء ، كنت سأخرج المزيد من الخضر الأكثر صرامة وأكثر صرامة والصيف ، ستكون الخضر أكثر ليونة ونابضة بالحياة ومرحة.

"قميص: أبيض ، واذهب مع طريقتك من ذوي الياقات البيضاء والكفة. يعتمد اختيار النسيج على شكلي الحدث والموسم. العلاقات: الخضر الداكنة ، جميع الرمادي ، البني الداكن ، وحتى الأسود. أنا أحب العلاقات محكم ، وخاصة الالبسة.

مربع الجيب: سوف يلتقط اللون الأبيض القميص ، ولكن يمكنك توسيع اللون مع مجموعة كاملة من النغمات. لن أحاول أن أتطابق تماما مع جيبي لربطة العنق.

الأحذية: لا تان أو الرمادي ، من فضلك! ببساطة اللون الأسود أو البني الداكن ، وبالنسبة للاحذية ذات الحذاء الاخضر المذهل الذي سينطلق من البدلة ، يمكن للون الأخضر ان يفعل. العب مع الموسم وأسلوب ارتداء القدم. الجوارب: أنا إما تطابق اللون إلى الحذاء أو بنطلون. خلاف ذلك ، أرتدي "الجوارب من الله"!

"من أين أتيت ، لا توجد قواعد. لنفترض أن نسيجًا معينًا ونمطًا ولونًا وملبسًا قد يبدو مرعباً عليك ، ولكن مع حصولك على الطاقة المناسبة عند ارتدائه ، من يهتم؟ أنا شخصياً لا أخبر موكلي بما أرتديه أو كيف أرتديه. بشكل مبسط ، نتحادث لنحو 10 دقائق ، وهذا يفتح "مربع نمط pandoras" وفي أي وقت من الأوقات يظهر لي ألوانه الحقيقية (يقصد التورية) ".


روجر شمعون ، مالك ومدير الإبداع في زيما للخياطة

1/57

2/57

3/57

مقالات مثيرة للاهتمام

ريترو ليفينغ: Casa IV by Suite Arquitetos

أفضل رجال يرتدون ملابس الأسبوع. Alexander Skarsgård، Sunnery James & Ansel Elgort

خمر كرة القدم الفانيلة بواسطة Emilio Sansolini

أفضل رجال يرتدون ملابس الأسبوع. لوك إيفانز وجوشوا جاكسون وكريس إيفانز